محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة الأفضل في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 3:43 صباحًا
محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة الأفضل في دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في بيان رسمي عن قائمة المرشحين من أجل الفوز بجائزة الأفضل في كل مركز في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا التي تحصل عليها نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي.

وقد أعلن يويفا، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني عن اختيار ثلاثة مرشحين من أجل الفوز بجائزة الأفضل في كافة المراكز ومنها مراكز حراسة المرمى، وخطوط الدفاع، والوسط والهجوم.

المنافسين على جائزة الأفضل في دوري أبطال أوروبا

كما تواجد في القائمة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي والذي ينافس على جائزة الأفضل في خط الهجوم بجانب كلاً من النججمين العالميين البرتعالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الحالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

كما يتنافس على جائزة أفضل حارس مرمي كلاً من، الحارس الكوستاريكي كيلور نافس، حارس مرمي نادي ريال مدريد الإسباني، والحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، لاعب نادي يوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، والحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول حاليا وروما الإيطالي سابقا.

أما في خط الدفاع فيتنافس فيها الثلاثي التابع لنادي ريال مدريد الإسباني المكون من البرازيلي مارسيلو، والإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رافاييل فاران، أما في خط الوسط يتنافس البلجيكي كيفين دي بروين من مانشستر سيتي الإنجليزي، والألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش ثنائي ريال مدريد.

مالك الرويلي

مالك الرويلي: رئيس تحرير صحيفة اخبارنا السعودية، أهتم بمتابعة كافة الأخبار في المملكة العربية السعودية على مدار الساعة ومتابعة أخبار الرياضة السعودية.

More Posts

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبارنا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.