قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخ باليستي أطلق باتجاه نجران

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 5:50 صباحًا
قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخ باليستي أطلق باتجاه نجران

أعهلنت قوات الدفاع الجوي السعودي، في بيان رسمي عن نجاحها في اعتراض صاروخ باليستيا أطلقته ميليشيات الحوثي وذلك باتجاه نجران السعودية، حيث كانت تستهدف المدنيين المسالمين في اليمن، ويأتى ذلك في ظل التصعيد الخطير من الحوثيين من خلال إطلاق العديد من الصواريخ على المناطق المدنية الآمنة في المملكة العربية السعودية.

كما أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، في تصريح رسمي على أنه وفي تمام الساعة السابعة واثنين وخمسين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، نجحت قوات التحالف في رصد إطلاق صاروخ باليستي من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران، وذلك من داخل الأراضي اليمنية في محافظة “عمران”، حيث أطلق باتجاه أراضي المملكة العربية السعودية.

تفاصيل اعتراض الصاروخ فوق نجران

وتابع العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، ان الصاروخ كان باتجاه مدينة نجران السعودية، حيث أنه قد أطلق بطريقة متعمدة من أجل استهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد نجحت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض الصاروخ بشكل كامل وتدميره على الفور، حيث لم ينتج عن اعتراض الصاروخ أية إصابات.

وأكد المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، أن العمل العدائي من الحوثيين الإرهابية التابعة والمدعومة من إيران، يثبت للعالم أجمع استمرار تورط النظام الإيراني في دعم الميليشيا الحوثية المسلحة، وذلك من خلال استخدام قدرات نوعية وتحدى كافة قرارات مجلس الأمن.

شيما احمد

اعشق متابعة الاخبار السعودية والتكنولوجيا وأخبار المرأة على مدار اليوم بشكل كامل ومتواصل.

More Posts

Follow Me:
Facebook

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبارنا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.