صنداونز الجنوب أفريقي يودع دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 11:41 مساءً
صنداونز الجنوب أفريقي يودع دوري أبطال أفريقيا

فشل نادي صنداونز الجنوب أفريقي في إثبات وجودة في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، حيث ودع البطولة من دور المجموعات عقب التعادل مع نادي حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم الثلاثاء، حيث كان يحتاج النادي الإفريقي إلى الفوز على نادي حوريا من أجل المنافسة على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثالثة، ولكن فشل الفريق في الانتصار ليتأهل الفريق الغيني عوضًا عنه.

كما تعادل نادي الوداد المغربي الاول لكرة القدم، مع نظيرة نادي توجو بور التوجولي، سلبياً في المجموعة الثالثة ليضمن النادي المغربي في التأهل إلى دور الثمانية بشكل رسمي متصدراً للمجموعة الثالثة، حيث يتربع نادي الوداد على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة، بينما يحتل نادي حوريا كوناكري الغيني المركز الثاني برصيد تسع نقاط كاملة، بيما يحتل نادي صنداونز المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وحل نادي توجود بور في المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

الأهلي المصري يواجهة حوريا كوناكري الغيني في دور ال16

ومن المرتقب أن يواجهة النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي حوريا كوناكري الغيني، في حالة نجاح النادي المصري في الفوز على نظيرة نادي كامبالا سيتي في المباراة المقامة في الجولة الأخيرة والبقاء على صدارة المجموعة.

وسوف تقام قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك في الثالث من سبتمبر المقبل، وسوف يلتقى أصحاب الصدارة مع أصحاب المركز الثاني، منا تصدرت أندية مازيمبي والنجم الساحلي والوداد المغربي مجموعات الثانية وحتى الرابعة، بينما حل وفاق سطيف وحوريا وأول أغسطس في المراكز الثانية من المجموعات، بينما يتنافس الأهلي المصري مع نظيرة الترجي التونسي على صدارة المجموعة الأولى، في ظل امتلاك الفريقين عشر نقاط قبل بداية مباريات الجولة الأخيرة.

مالك الرويلي

مالك الرويلي: رئيس تحرير صحيفة اخبارنا السعودية، أهتم بمتابعة كافة الأخبار في المملكة العربية السعودية على مدار الساعة ومتابعة أخبار الرياضة السعودية.

More Posts

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبارنا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.