اليمن تشتكي حزب الله إلى مجلس الأمن الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 5:49 صباحًا
اليمن تشتكي حزب الله إلى مجلس الأمن الدولي

أعلنت الحكومة اليمنية، في بيان رسمي عن توجيه رسالة إلى مجلس الأمن الدولي، في الساعات القليلة الماضية، طالبته فيها بالتحقيق الكامل في تدخلات ميليشيات حزب الله اللبناني في اليمن في الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال قصف الكثير من المناطق اليمنية التي يسيطر عليها قوات الجيش اليمني الشرعية.

كما أكدت الحكومة اليمنية في بيانها الرسمي الصادر إلى مجلس الأمن الدولي، على إن ميليشيات الحوثي اليمنية المنقلبة على الشرعية، تخضع في الوقت الحالي إلى توجيهات ميليشيات حزب الله اللبناني، من أجل العمل على عرقلة مفاوضات جنيف المرتقب انعقادها في السادس من اسبتمبر المقبل، وذلك برعاية الأمم المتحدة، من أجل العمل على إيجاد حل للأزمة اليمنية في الفترة المقبلة وإنهاء الحرب الأهلية المندلعة في اليمن، وإعادة الشرعية إلى الحكومة اليمنية بقيادة الرئيس اليمني منصور هادي.

اليمن: حزب الله يدعم الحوثيين بشكل كامل

وقد أوضحت الرسالة التي أرسلتها الحكومة اليمنية إلى مجلس الأمن الدولي، والتي قدمها المندوب اليمني الدائم لدى الأمم المتحدة السفير أحمد عوض بن مبارك، أن خطاب حسن نصر الله زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني التي انتشرت في التاسع والعشرين من يونيو الماضي، أعلن خلالها أنه ومليشياته يتمنون القتال في اليمن بجوار مليشيات الحوثي، وذلك في تطور جديد للأزمة الدولية في اليمن.

شيما احمد

اعشق متابعة الاخبار السعودية والتكنولوجيا وأخبار المرأة على مدار اليوم بشكل كامل ومتواصل.

More Posts

Follow Me:
Facebook

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبارنا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.