التحالف يعلن مقتل عدد من قادة الحوثيين في اليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 4:04 صباحًا
التحالف يعلن مقتل عدد من قادة الحوثيين في اليمن

كشف مصدر مطلع داخل التحالف العربي لدعمر الشرعية في اليمن، في بيان رسمي عن مقتل عدد كبير من القادة الميدانييت التابعين للميليشيا الحوثية في اليمن، من خلال غارة جوية لطيران التحالف العربي على بعض مناطق تجمعهم.

وأوضح المصدر على أن الغارة الجوية قد تسببت في مقتل علي صلاح فايع والمسؤول الأول عن التجنيد وتدريب صغار السن وإرسالهم إلى جبهات القتال، ومحمد عبد الله ستين، أحد أهم أبرز  القادات الحوثية والمدربين على الأسلحة والرماية، وقد أصيب عدد كبير من بينهم مدرب القناصة في الحوثيين.

التحالف يستهدف صعدة بعدة غارات

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، في بيان رسمي على إن الاستهداف الذي تم في مدينة صعدة اليمنية، يعد عمل عسكري مشروع من أجل استهداف كافة العناصر التي قامت بالتخطيط وتنفيذ عملية استهداف المدنيين مساء الخميس في مدينة جازان السعودية، والتي تسببت في مقتل وإصابة مدنيين.
وتابع في حواره على إن الغارة الجوية قد تم تنفيذها بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، كما إن التحالف العربي سوف يتخذ كافة الإجراءات ضد الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

مالك الرويلي

مالك الرويلي: رئيس تحرير صحيفة اخبارنا السعودية، أهتم بمتابعة كافة الأخبار في المملكة العربية السعودية على مدار الساعة ومتابعة أخبار الرياضة السعودية.

More Posts

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اخبارنا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.